FORCEdraft

لتركز على عملك ولاتتحرك من مكانك حتى تنتهي منه

1.4k

تقييم هذا التطبيق

إذا كنت واحدا من المستخدمين الذين يتصفحون الإنترنت بينما يشتغلون أو يلعبون ألعاب الفيديو أو يسهل لفت إنتباههم قبل أن يقوموا بإتمام الإشتغال على ملف ذو أهمية كبيرة،مثلا. إليك إذن FORCEdraft، وهو برنامج سيساعدك على التركيز على الأمور المهمة فقط، دون أن يترك لك المجال للنفاذ إلى أي شيء أخر عدا الملف الذي تشتغل عليه حينها.

هكذا يفتح FORCEdraft شاشة تعرض نموذجا لصفحة بيضاء، لديك فقط ثلاث خيارات للتمكن من فتحها: إما أن تنتظر حتى ينفذ الوقت الذي حددته قبل البدء في العمل، أو عندما تكتب عدد الكلمات التي حددتها كهدف، أو أن تسمح لبرنامج FORCEdraft ليختار لك الوقت المناسب للتوقف عن العمل.

ومن خلال هذه الخيارات الثلاث، فسيكون لديك ما يكفي من الوقت لإتمام عملك، ودون أن يتم لفت إنتباهك بأي شيء، بما في ذلك اللوحة الحافظة كما لن يكون بإمكانك أن تنسخ أو تنقل أي شيء، أو حتى أن تقوم بأي شيء أخر، عدا الكتابة. وهكذا ستطمئن إلى أن لا شيء يوقفك على إتمام عملك في الوقت المحدد بواسطة FORCEdraft، هذا البرنامج الذي لايتطلب منك حتى أن تقوم بتثبيته على حاسوبك. وهذا يعني ان بإمكانك تخزينه على جهاز ذاكرة نقالة وتأخذه معك إلى المكتب أو المنزل كلما رغبت في ذلك.
إجراءات المنع

يسمح لك الإصدار بكتابة 500 كلمة فقط. ولايقوم بالتحديث التلقائي ويتضمن فقط واحدا من النماذج الأربعة المتاحة على الإصدار المدفوع الأجر.

Uptodown X